آخر الأحداث والمستجدات 

هذا هو المدرب الجديد لفريق النادي المكناسي

هذا هو المدرب الجديد لفريق النادي المكناسي

عقد المكتب المسير للنادي المكناسي ندوة صحفية بعد زوال اليوم الأربعاء بمركز الاستقبال التابع للنادي،كشف من خلالها عن المدرب الجديد الذي سيخلف عزيز كركاش الذي انفصل عن النادي المكناسي بالتراضي بعد سلسلة من النتائج الكارثية التي جعلت النادي يتموقع في مؤخرة ترتيب أندية القسم الوطني الثاني بست نقاط فقط.

ويتعلق الأمر بالإطار الوطني فخر الدين رجحي،لاعب ومدرب سابق لفريق الوداد البيضاوي،كما سبق له أن درب العديد من أندية القسم الوطني الأول  من بينها الكوكب المراكشي ورجاء بني ملال.

وصرح أبوخديجة خلال الندوة الصحفية أنه تم ضخ مبلغ 60 مليون سنتيم في ميزانية الفريق،تتوزع بين 40 مليون سنتيم منحها بنفسه و20 مليون سنتيم من المكتب المديري للنادي المكناسي،كما صادق المجلس البلدي لمكناس في دورته الأخيرة على منح النادي دعما ماليا قدر ب100 مليون سنتيم،لم تتوصل به بعد إدارة النادي.

ويعييش فريق النادي المكناسي الذي يعد من أعرق الأندية المغربية التي أنجبت لاعبين كبار طعموا الفريق الوطني،(يعيش) أحلك أيامه منذ تأسيسه سنة 1962، حيث بات على شفى حفرة من السقوط في قسم الهواة بعدما كان الى وقت قريب ينافس على الألقاب ويمثل المغرب في المسابقات القارية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-11 01:14:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك